سياسة الخصوصية

1. يفوض زائر الموقع (صاحب البيانات) بنك البركة الإسلامي (مدير البيانات) بجمع ومعالجة واستخدام البيانات الشخصية لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية للأغراض التطويرية المستقبلية، حتى يتمكن البنك من تنفيذ أي التزامات مستحقة للمستخدمين ولأغراض أخرى ذات صلة، بما في ذلك مراقبة القرارات التي تتم بناء على المعالجة الآلية و التحليل الإحصائي لأعمال البنك و التسويق ومنع حدوث أي جريمة والتوافق القانوني والتنظيمي.
2. تتم حماية البيانات الشخصية العائدة لزائر الموقع بموجب قانون حماية البيانات الشخصية في مملكة البحرين (القانون رقم 30 لعام 2018) ويحرص البنك على تطبيق التدابير الأمنية الكفيلة بحماية الخصوصية. يقوم البنك بتطبيق التدابير الأمنية الفنية والتنظيمية الكفيلة بحماية البيانات الشخصية لصاحب الحساب، بما في ذلك تخزين البيانات الشخصية أو نقلها إلى خارج المملكة.
3. يقوم الخادم الشبكي الإلكتروني لبنك البركة الإسلامي بتسجيل تفاصيل الزيارة تلقائيًا بما في ذلك بروتوكول الإنترنت (عنوانIP)، والموقع الإلكتروني الذي قام زائر الموقع بزيارتنا منه، ونوع برنامج المتصفح المستخدم، وصفحات الموقع الإلكتروني لبنك البركة الإسلامي التي يقوم الزائر بتصفحها، وتاريخ و مدة تصفح الزائر للموقع.
4. يتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي يجمعها البنك طالما كانت ضرورية لتحقيق الغرض الذي تم جمعها من أجله.
5. قد يقوم بنك البركة الإسلامي بمشاركة البيانات الشخصية لزائري الموقع مع كيانات مجموعة البركة المصرفية (ABG) أو مع الذين يقدمون خدمات أو يقومون بدور وكلاء بنك البركة الإسلامي، أو إلى أي شخص تؤول إليه ملكية بنك البركة الإسلامي أو يقترح نقل أي من حقوقه أو واجباته السارية أو إلى وكالات مرجعية ائتمانية مرخصة أو منظمات أخرى تساعد بنك البركة الإسلامي وغيره في اتخاذ قرارات ائتمانية والحد من حالات الاحتيال أو تزوير الهوية، و لمنع الاحتيال أو لمراقبة الائتمان. يجوز لبنك البركة الإسلامي أيضًا نقل المعلومات التي يتم جمعها والتي تخص المستخدمين إلى أي بلد لأي من الأغراض المذكورة مع ضمان تطبيق التدابير الأمنية الكافية للحفاظ على خصوصية زائر الموقع وذلك:
• إلى الحد الذي يتطلبه ذلك بموجب أي قانون أو لائحة معمول بها؛
• عندما يكون هناك واجب لإتاحة البيانات للجمهور؛
• حيث تتطلب مصالح بنك البركة الإسلامي الإفصاح عنها؛
• بناء على طلب الزائر أو بموافقة الزائر.
6. يحق لزائر الموقع طلب الاخطار بالبيانات موضوع المعالجة و تصحيح أي بيانات يقوم البنك بجمعها ومعالجتها. كما يحق لصاحب الحساب المطالبة بحجب أو مسح البيانات إذا كان الطلب يتوافق مع قوانين مملكة البحرين ولوائح مصرف البحرين المركزي. في حال قبول طلبك، سيقوم البنك بالاستجابة دون مقابل خلال فترة 15 يومًا، ما لم ينص القانون على فترة أخرى. يحق لزائر الموقع في أي وقت سحب الموافقة على معالجة البيانات الشخصية. يحق لزائر الموقع المطالبة بحقوقه المقررة بموجب أحكام قانون حماية البيانات الشخصية من خلال التواصل بالبنك على:
البريد الإلكتروني: [email protected]
بنك البركة الإسلامي
ص. ب 1882
المنامة ، مملكة البحرين


نموذج طلب حقوق صاحب البيانات